من نحن

بفريق عملٍ يجمع خليطاً من الشباب والخبرات في مجال الاتصالات، تأسست شبكة سوريا المستقبل (Future Syria Network) لتقدم خدمة الاتصالات الخلوية في مناطق الشمال السوري الأكثر تضرراً منذ عام 2012. وبالفعل كنا السباقين لتقديم خدمة الـ4G/LTE في سوريا، وبسرعات تفوق ال100 ميغا، وبأحدث التجهيزات العالمية. ونحاول قصارى جهدنا أن نكثف عملنا لتخديم مخيمات النازحين وتقديم خدمة الانترنت التي باتت من أساسيات الحياة وبسرعاتٍ عاليةٍ وأسعارٍ مناسبةٍ لهم.

كما ننفرد بتقديم الباقات المفتوحة (unlimited packages) الشهرية، التي تسمح للمشترك أن يستخدم باقةً ثابتةً غير محدودةٍ على مدار الشهر، دون القلق من انتهائها او عبء شراء باقةٍ أخرى. ولتسهيل انضمام جميع شرائح المجتمع لخدمتنا قمنا بإلغاء نظام الـ"جمركة" للهواتف المحمولة، لنكون أيضاً المنفردين والسباقين لهذا الموضوع.

ونحاول من خلال عملنا أن ندعم الفعاليات الخدمية والتعليمية والشبابية في مناطقنا من جامعات ومدارس ومشافٍ ومؤسساتٍ مدنية. كما نحاول دائماً بناء علاقاتٍ وشراكاتٍ محليةٍ في جميع مناطق تغطيتنا، لتدعيم فئات المجتمع المدني.

بجهودٍ دؤوبةٍ نطمح لتقديم أكبر شبكة 4G/LTE في سوريا، ليتسنى لجميع المناطق المتضررة والتي فقدت خدمة الاتصالات أن تستفيد من خدماتنا. كما نطمح لتقديم خدماتٍ مختلفةٍ لمشتركينا من خلال شبكتنا، لتسهل عليهم حياتهم وأعمالهم، ويبقى الطموح الأكبر هو تقديم تقنية الـ5G لمشتركينا الأعزاء في القريب العاجل، لتكون بين أيديهم دائماً أحدث تقنيات الاتصالات عالمياً.

آراء المشتركين

Image Description
أحمد
مشترك
أفضل شبكة 4G في سوريا
SVG
Image Description